This site uses cookies to provide enhanced features and functionality. By using the site, you are consenting to this. We value your privacy and data security. Please review our Cookie Policy and Privacy Policy, as both have recently been updated.

الضمان

بيان ضمان كينغستون المحدودة

لا يغطي هذا الضمان المحدود أي تلف للمنتج ناتج عن التركيب غير السليم، والحوادث، وإساءة الاستخدام، والاستخدام الخاطئ، والكوارث الطبيعية، وإمداد الكهرباء غير الكافي أو المفرط، الظروف البيئية أو الميكانيكية غير الطبيعية، أو أي من عمليات الفك أو الإصلاح أو التعديل غير المصرح بها للمنتج. لا يسري هذا الضمان المحدود في الحالتين التاليتين: (أ) لم يتم استخدام المنتج بشكل متوافق مع أي إرشادات مرفقة، أو (ب) لم يتم استخدام المنتج لأداء الوظيفة المنوط به أداؤها

لا يسري هذا الضمان المحدود أيضًا على أي منتج تم تغيير أو محو أو إزالة معلومات التعريف الأصلية عنه أو لم تتم معالجته أو تعبئته بشكل صحيح، أو تم بيعه على أنه مستعمل أو تم إعادة بيعه بما لا يتفق مع لوائح الولايات المتحدة وغيرها من لوائح التصدير سارية المفعول.

يغطي هذا الضمان المحدود فقط إصلاح منتجات كينغستون المعطوبة أو استبدالها أو إعادة قيمتها المالية أو إيداعها في حساب العميل، على النحو الموضح أعلاه. لا تتحمل كينغستون مسؤولية، ولا تغطي بموجب الضمان، أية خسائر أو أضرار من أي نوع ناجمة عن فقد أو خسارة أو تلف المحتويات أو البيانات أو أية تكاليف مقترنة بتحديد مصدر مشكلات النظام أو إزالة أو صيانة أو تركيب منتجات كينغستون. يستثني هذا الضمان البرامج أو الأجهزة المتصلة أو البيانات المخزنة التي توفرها جهة خارجية. وبناءً على ذلك لا تتحمل كينغستون مسؤولية أية خسائر أو أضرار فعلية أو تبعية ناجمة عن البرامج أو الأجهزة المتصلة أو البيانات المخزنة التي توفرها جهة خارجية. في حال وجود مطالبة، فإن المسؤولية الوحيدة والقصوى لكينغستون هي إصلاح أو استبدال الجهاز أو رد ثمنه وفق تقديرها وحدها.

فيما يلي المعلومات الكاملة الخاصة بضمانات كينغستون. يمكنك الانتقال مباشرةً إلى القسم الذي تريده بسرعة أكبر بتحديد الموضوع الذي تحتاج إليه من القائمة التالية:

تضمن شركة كينغستون للمستهلك الأصلي أن تكون منتجاتها خالية من العيوب في المواد والتصنيع وفق الشروط والأحكام الواردة هنا. بموجب الشروط والقيود الموضحة أدناه، ستقوم شركة كينغستون، حسبما تختار، إما بإصلاح القطعة المعطوبة في منتجاتها أو استبدالها بناءً على سبب يعود للتصنيع أو المواد غير الجيدة. يتم تزويد القطع المصلحة أو المنتجات البديلة من قِبل كينغستون باستبدالها، وستكون إما جديدة أو خاضعة لإعادة المصادقة. تم اختبار جميع المنتجات التي تخضع لإعادة مصادقة للضمان كونها معادلة وظيفيًا للمنتجات الجديدة. إذا لم تتمكن كينغستون من إصلاح أو استبدال المنتج، فإنها ستقوم بإعادة المبلغ أو إيداعه في حساب العميل سواء كانت قيمة المنتج في وقت تقديم المطالبة بناءً على الضمان أم قيمة سعر الشراء أيهما أقل. يجب تقديم إثبات الشراء الذي يُظهر التاريخ الأصلي ومكان الشراء، وكذلك وصف المنتج وسعره.

مدة الضمان

ضمان سنتين:
تتم تغطية منتجات كينغستون التالية بموجب هذا الضمان لفترة سنتين من تاريخ الشراء من قِبل المستهلك النهائي الأصلي: SSDNow® S200/30GB, SSDNow® SMS200/30GB, DataTraveler® Workspace, DataTraveler® Bolt Duo, MobileLite® Wireless - Gen 3, MobileLite® Wireless - Gen 2, MobileLite® Reader, microSD Reader, HyperX™ Cloud Headset (باستثناء أي عناصر ترويجية مشمولة في الباقة)، HyperX™ Mouse Pads, Nucleum™, HyperX™ Keyboards, HyperX™ Mice والمنتجات المندرجة تحت برنامج تخصيص كينغستون. تقتصر منتجات برنامج التخصيص التابع لشركة كينغستون على إعادة قيمتها المالية أو إيداعها في حساب العميل خلال الضمان لفترة عامين. في بعض الحالات، يحق لشركة كينغستون، حسبما يتراءى لها، أن تختار استبدال المنتجات المعطوبة التي تم طلبها عبر برنامج التخصيص التابع لشركة كينغستون بمنتجات تؤدي نفس الوظيفة.

ضمان سنة واحدة:
تتم تغطية منتجات كينغستون التالية بموجب هذا الضمان لفترة سنتين من تاريخ الشراء بواسطة المستهلك الأصلي MobileLite® Wireless - Gen 1 ومجموعة ملحقات DataTraveler وWi-Drive® وقارئ بطاقات TravelLite® SD/MMC وHyperX™ Fan.

ضمان ستة أشهر:
تتم تغطية منتجات كينغستون التالية بموجب هذا الضمان لفترة ستة أشهر من تاريخ الشراء من قِبل المستهلك النهائي الأصلي: HyperX™ Cloud، وملحقات Core وCloud II Headset التي تضم ميكروفونات قابلة للفك، وأغطية للأذن، وصناديق تحكم، وكابلات تمديد ثنائية 3.5 مل، وكابلات تمديد للكمبيوتر، وكابلات مقسّم لسماعة الرأس، ومحولات سماعة رأس للطائرات، وحقائب حمل شبكية.

ضمان تسعين يومًا:
تتم تغطية منتجات كينغستون التالية بموجب هذا الضمان لفترة تسعين يومًا من تاريخ الشراء من قِبل المستهلك النهائي الأصلي: سماعات الرأس HyperX™ المعاد إصدارها.

في حال توقف إصدار أحد المنتجات، فإن كينغستون، وفق تقديرها وحدها، ستقوم إما بإصلاح المنتج أو تقديم بديل له بمنتج مناظر أو رد الأموال بسعر أقل من سعر الشراء أو من قيمة المنتج الحالية.

المنتجات المصلّحة أو البديلة سوف تظل مشمولة بهذا الضمان المحدود لبقية فترة الضمان الأصلية أو لمدة تسعين (90) يومًا، أيهما أطول.

يسري هذا الضمان المحدود فقط على المستهلك النهائي الأصلي ويخضع للشروط والمتطلبات الواردة هنا. هذا الضمان المحدود غير قابل للتحويل. بالنسبة للمنتجات المشتراة كجزء من مجموعة، يتعين إرجاع المجموعة بالكامل حتى تكون مؤهلة لتغطية الضمان.

العمر الافتراضي للمنتج محدد على أنه العمر الافتراضي العادي لاستخدام المنتجات في المجال. لكن الضمان مدى الحياة قد يخضع لتعريفات تحددها دول مختلفة. **بالنسبة لروسيا، يُقصد بالضمان مدى الحياة مدة عشر (10) سنوات من تاريخ الشراء بواسطة المستهلك النهائي الأصلي.

ضمان مدى الحياة للمنتج :**
تتم تغطية منتجات كينغستون التالية بموجب هذا الضمان مدى الحياة:
وحدات الذاكرة التي تشمل ValueRAM®، HyperX®، Retail Memory، والذاكرة الخاصة بنظام كينغستون وبطاقات الذاكرة الفلاش (مثل Secure Digital، Secure Digital HC، XC، CompactFlash، MultiMediaCard، وSmartMedia باستثناء بطاقات Industrial Temp microSD) والمحول الفلاش..

ضمان 5 سنوات:
تتم تغطية منتجات كينغستون التالية بموجب هذا الضمان لفترة خمس سنوات من تاريخ الشراء من قِبل المستهلك النهائي الأصلي: مشغلات USB DataTraveler® (باستثناء DataTraveler® Workspace)، مشغلات IronKey® USB، وSSDNow® KC100 (مشغلات الحالة الصلبة) وبطاقات Industrial Temp microSD.

ضمان المنتج لخمس سنوات أو القيمة المتبقية في عمر SSD:
تتم تغطية منتجات كينغستون التالية بموجب هذا الضمان لإحدى الفترتين التاليتين، أيهما يأتي أولاً: (1) خمس سنوات من تاريخ الشراء من قبل المستهلك النهائي الأصلي، أو (2) حتى تاريخ وصول المحرك، مقاسًا بتنفيذ كينغستون لسمة SMART 231 "العمر المتبقي لمحرك SSD"، إلى قيمة عادية هي واحد (1) حسب تقرير مدير SSD في كينغستون (KSM): سلسة SSDNow® DC400 و SSDNow® KC400 وSSDNow® M.2 G.2 (SM2280SEG2) ومشغلات SSD من سلسلة DCP1000*.

مدير SSD في كينغستون (KSM) محدد في ورقة بيانات المنتج، ويمكن الوصول إليه مجانًا باستخدام الموقع الإلكتروني لكينغستون على www.kingston.com/SSDmanager. سوف يُظهر المنتج الجديد غير المستخدم قيمة مؤشر تلف هي مائة (100)، في حين أن المنتج الذي وصل إلى حد التحمل لدورات مسح البرنامج سوف يُظهر قيمة مؤشر تلف واحد (1).

*بالنسبة لمشغلات SSD من السلسلة DCP1000، إذا أظهر استخدام واحد أو أكثر من مشغلات SSD SSDNow® M.2 الأربعة (4) الفردية التي تشكل DCP1000؛ إذا أظهر مؤشر تلف بقيمة واحد (1)، فهذا يعني أن المنتج لم يعد مشمولاً بهذا الضمان.

ضمان ثلاث سنوات:
تتم تغطية منتجات كينغستون التالية بموجب هذا الضمان لفترة ثلاث سنوات من تاريخ الشراء من قِبل المستهلك النهائي الأصلي: محركات SSD من سلسلة DataTraveler 2000, HyperX SSD (FURY, Savage و Predator) SSDNow® (محركات الحالة الصلبة), باستثناء SSDNow® DC400, SSDNow® KC100, SSDNow® KC400, SSDNow® S200/30GB, SSDNow® SMS200/30GB, SSDNow® UV300, SSDNow® UV400, SSDNow® DCP1000 and SSDNow® M.2 G.2 (SM2280SEG2).

ضمان المنتج لثلاث سنوات أو القيمة المتبقية في عمر SSD:
تتم تغطية منتجات كينغستون التالية بموجب هذا الضمان لإحدى الفترتين التاليتين، أيهما يأتي أولاً: (1) ثلاث سنوات من تاريخ الشراء من قبل المستهلك النهائي الأصلي، أو (2) حتى تاريخ وصول المحرك، مقاسًا بتنفيذ كينغستون لسمة SMART 231 "العمر المتبقي لمحرك SSD"، إلى قيمة عادية هي واحد (1) حسب تقرير مدير SSD في كينغستون (KSM): محركات SSD من الفئة SSDNow® UV300.

مدير SSD في كينغستون (KSM) محدد في ورقة بيانات المنتج، ويمكن الوصول إليه مجانًا باستخدام الموقع الإلكتروني لكينغستون على www.kingston.com/SSDmanager. سوف يُظهر المنتج الجديد غير المستخدم قيمة مؤشر تلف هي مائة (100)، في حين أن المنتج الذي وصل إلى حد التحمل لدورات مسح البرنامج سوف يُظهر قيمة مؤشر تلف واحد (1).

دعم فني مجاني

آسيا:
يمكنك طلب الدعم الفني التابع لشركة كينغستون في آسيا بشكل مباشر من خلال الاتصال بالأرقام التالية:

  • الاتصال من أستراليا: 1800-620-569, الرقم المجاني

  • الاتصال من نيوزيلاندا: 0800-546-478, الرقم المجاني

  • الاتصال من الصين: 800-810-1972, الرقم المجاني

  • الاتصال من هونج كونج: 800-900478, الرقم المجاني

  • الاتصال من الهند: 1-860-233-4515/+917385709311/+917385709322, المكالمة المجانية (الإثنين إلى السبت،
    من 9:30 ص إلى 5:30 م)

  • الاتصال من اليابان: 00531-88-0018, الرقم المجاني

  • الاتصال من ماليزيا: 1800-812078, الرقم المجاني

  • الاتصال من سنغافورة: 800-8861042, الرقم المجاني

  • الاتصال من تايوان: 0800-666-200, الرقم المجاني

  • الاتصال من تايلاند: 001800-861-0018, الرقم المجاني

  • الاتصال من دول آسيا الأخرى: +886-3-500-1715, مكالمة مجانية

إذا صادفت صعوبة خلال التركيب أو الاستخدام اللاحق لأحد منتجات كينغستون، يمكنك الاتصال بقسم الدعم الفني التابع لشركة كينغستون قبل صيانة جهازك.

للحصول على الدعم عبر الإنترنت، قم بزيارة Kingston.com/support.

توفر أيضًا كينغستون الدعم الفني المجاني باللغة الإنجليزية إلى عملائها حول العالم.

الولايات المتحدة وكندا:
يمكنك طلب الدعم الفني التابع لشركة كينغستون في الولايات المتحدة وكندا بشكل مباشر من خلال الاتصال بالرقم: +1 (714) 435-2639 أو الرقم المجاني على: +1 (800) 435-0640.

أوروبا، الشرق الأوسط وإفريقيا:
يمكنك طلب الدعم الفني التابع لشركة كينغستون في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا باستثناء الدول المدرجة في مكان آخر عن طريق الاتصال بالرقم +44 (0) 1932 738888، أو للحصول على أرقام الهاتف ذات الأسعار الثابتة للمكالمات من دون فرق بين المدن، قم بزيارة kingston.com/en/company/contacts.

إجراءات ومتطلبات المطالبة بالضمان

آآسيا:
في آسيا، الرجاء النقر فوق المنطقة التي تسري عليك. في تايوان، يمكنك إما إعادة منتج معيب إلى موزعك المحلي أو مركز الصيانة، أو إكمال إجراءات تقديم طلب عبر الإنترنت. انتقل إلى http://dbcs.kingston.com/web_rma/taiwan/ للمتابعة. في الصين، يمكنك التقدم بطلب للحصول على رقم RMA من خلال إما موزع معتمد أو مركز خدمة معتمد. للاطلاع على قائمة بمراكز الخدمة في الصين، يُرجى زيارة https://www.kingston.com/cn/support/china/center

بمجرد الحصول على رقم RMA من كينغستون، يجب عليك، في غضون ثلاثة (3) أيام، إرسال المنتج إلى شركة كينغستون تكنولوجي على هذا العنوان: Kingston Technology Far East Corp., 4F., No. 8, Kedung 3rd Road, Chunan, Miaoli, Taiwan 35053, R.O.C. سوف تتحمل تكلفة ضمان وشحن المنتج. يجب تعبئة المنتجات التي يتم شحنها إلى مركز الخدمة بشكل مناسب لمنع التلف أثناء النقل. يجب عرض رقم RMA الخاص بكينغستون بشكل واضح خارج العبوة. إذا أرسلت منتجك إلى مركز الصيانة بدون رقم RMA بشكل واضح على العبوة من الخارج، فسوف يُعاد إليك دون فتحه.

في جميع الدول الآسيوية الأخرى، يُرجى الاتصال بموزعك المحلي أو بوكيل معتمد لترتيب رقم التخويل بإرجاع المواد (“RMA”).

للحصول على خدمة الضمان، يجوز لك إرجاع منتج معطوب إلى مركز الشراء الأصلي، أو تاجر كينغستون المعتمد أو الموزع الذي اشتريت منه منتج كينغستون. الرجاء تأكيد شروط سياسات الإرجاع قبل إرجاع المنتج. وعادةً، يجب تضمين معلومات تعريف المنتج، والتي تشمل رقم الموديل والرقم المسلسل (إن وجد) مع وصف تفصيلي للمشكلة التي تواجهها. سوف يُطلب منك تقديم ما يثبت الشراء. جميع الأجزاء أو المنتجات المعادة، إذا استُبدلت أو استُردت قيمتها، سوف تصبح مملوكة لشركة كينغستون عند استلامها. سيتم شحن المنتج الذي تم إصلاحه أو استبداله على نفقة كينغستون. إلى الحد الذي تسمح به القوانين السارية، فإن المنتجات غير المستوردة أو المباعة من خلال وكلاء أو موزعي كينغستون المعتمدين لن تكون مشمولة بهذا الضمان، وقد تختار كينغستون إصلاح أو استبدال منتجك مجانًا. وهذا لضمان اعتماد المنتج. يُرجى الاتصال بالموزع الذي اشتريت منه هذه المنتجات لمعرفة الضمان المتاح.

الولايات المتحدة:
في الولايات المتحدة، يجوز لك إرجاع المنتج مباشرةً إلى مركز خدمة كينغستون بعد الحصول أولاً على رقم التخويل بإرجاع المواد ("RMA") من كينغستون. يتم الحصول على رقم RMA عن طريق زيارة kingston.com/us/support أو من خلال الاتصال بخدمة عملاء كينغستون على الرقم +1 (714) 438-1810, أو +1 (800) 337-3719. لإرجاع منتجات ذاكرة ValueRAM، الرجاء الاتصال بالدعم الفني على الرقم +1 (800) 435-0640 للحصول على خدمة ودعم RMA.

وبمجرد الحصول على رقم RMA من كينغستون، يجب عليك، في غضون ثلاثين (30) يومًا، إرسال المنتج إلى شركة كينغستون تكنولوجي Kingston Technology Company, Inc، على العنوان Kingston Technology Company, Inc., Customer Service, 17665-A Newhope Street, Fountain Valley, CA 92708 U.S.A. سوف تتحمل أنت تكلفة ضمان وشحن المنتجات المرتجعة. يجب تعبئة المنتجات التي يتم شحنها إلى مركز الخدمة بشكل مناسب لمنع التلف أثناء النقل. يجب عرض رقم RMA الخاص بكينغستون بشكل واضح خارج العبوة. إذا أرسلت منتجك إلى مركز الصيانة بدون رقم RMA بشكل واضح على العبوة من الخارج، فسوف يُعاد إليك دون فتحه.

أوروبا، الشرق الأوسط وإفريقيا:
في أوروبا، الشرق الأوسط، وإفريقيا، إذا تعذر عليك إرجاع المنتج إلى مركز الشراء الأصلي أو تاجر كينغستون المعتمد أو الموزع الذي اشتريت منه منتج كينغستون، يجوز لك إرجاع المنتج مباشرةً إلى مركز خدمة كينغستون بعد الحصول أولاً على رقم التخويل بإرجاع المواد ("RMA") من كينغستون. يتم الحصول على رقم RMA من خلال زيارة kingston.com/en/support. في بعض الحالات، قد نطلب إثبات الشراء.

وبمجرد الحصول على رقم RMA من كينغستون، يجب عليك في غضون ثلاثين (30) يومًا، إرسال المنتج إلى Kingston Technology Europe Co LLP, Kingston Court, Brooklands Close, Sunbury on Thames, Middlesex, TW16 7EP, U.K. سوف تتحمل تكلفة ضمان وشحن المنتج (المنتجات). يجب تعبئة المنتج (المنتجات) بشكل مناسب لمنع تعرضه للتلف أثناء النقل. يجب عرض رقم RMA الخاص بكينغستون بشكل واضح خارج العبوة. في حال عدم إظهار رقم RMA، فسوف يتم إرجاع العبوة لك دون فتحها.

إخلاء المسؤولية

إلى الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، فإن ما سبق هو الضمان الكامل لمنتجات كينغستون وهو يحل محل كافة الضمانات الأخرى والتمثيلات، سواء كانت كتابية أم شفهية. باستثناء ما تم النص عليه صراحةً أعلاه، لا توجد ضمانات أخرى فيما يتعلق بمنتجات كينغستون وتخلي كينغستون مسؤوليتها صراحةً عن كافة الضمانات التي لم يرد ذكرها هنا، بما في ذلك إلى الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، أي ضمان قد ينشأ بموجب أية قوانين وطنية أو تابعة لولاية أو إقليم أو محلية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي ضمان ضمني لعدم الانتهاك أو القابلية للتسويق أو الملاءمة لغرض معين. كافة الضمانات، الصريحة منها أو الضمنية، تقتصر على الفترات الزمنية الموضحة أعلاه. لا تسمح بعض الولايات أو الأنظمة القضائية الأخرى باستثناء الضمانات الضمنية أو القيود الخاصة بالوقت المحدد للضمانات الضمينة، لذا قد لا تنطبق القيود سالفة الذكر عليك.

غير مصرح باستخدام منتجات كينغستون باعتبارها مكونات ضرورية بمعدات المساعدة في الإبقاء على حياة الأفراد أو في التطبيقات حيث قد ينشأ عن فشل أو قصور المنتجات موقف قد ينجم عنه حدوث إصابة جسدية أو وفاة. شركة كينغستون غير مسؤولة عن وفاة أي شخص أو الفقدان أو الإصابة أو الضرر الذي يلحق بالأشخاص أو بالممتلكات نتيجة استخدام المنتجات على سبيل المثال لا الحصر، معدات عسكرية أو متعلقة بالعمل العسكري، معدات التحكم في المرور، أنظمة الوقاية من الكوارث وكذلك المعدات الطبية أو المرتبطة بالعمل الطبي.

المسؤولية الكاملة لكينغستون بموجب هذا الضمان أو أي ضمان آخر، صريح أو ضمني، تقتصر على الإصلاح أو الاستبدال أو رد الأموال. الإصلاح، الاستبدال أو رد الأموال هي التعويضات المقصورة والحصرية لخرق الضمان أو أي أساس قانوني آخر. إلى الحد التام الذي يسمح به القانون المعمول به، لا تتحمل كينغستون المسؤولية أمام المشتري أو المستخدم النهائي لأحد منتجات كينغستون عن أية أضرار أو نفقات أو بيانات مفقودة أو عائدات ضائعة أو مدخرات مفقودة أو أرباح ضائعة أو أية أضرار أخرى عرضية أو تبعية تنشأ نتيجة للشراء، استخدام أو عدم القدرة على استخدام منتج كينغستون، حتى لو تمت إفادة شركة كينغستون باحتمالية حدوث مثل هذه الأضرار. لا تسمح بعض الولايات أو الأنظمة القضائية الأخرى باستثناء أو تقييد الأضرار العرضية أو التبعية، لذا قد لا تنطبق القيود أو الاستثناءات سالفة الذكر عليك.

يمنحك هذا الضمان المحدود حقوقًا قانونية خاصة، ويمكنك أيضًا الحصول على حقوق أخرى تختلف من ولاية إلى أخرى أو من اختصاص قضائي إلى آخر.

فيما يتعلق بالمواطنين بالدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، إذا تم شراء هذا المنتج بواسطة مستهلك خارج إطار العمل، يكون هذا الضمان فضلاً عن حقوقك القانونية متعلقًا بالمنتجات المعطوبة. تتوفر النصائح الخاصة بحقوقك القانونية من مركز استشارات المستهلك المحلي الخاص بك. لا يفيد إخلاء المسؤولية هذا تقييد أو استبعاد مسؤولية كينغستون عن حالات الوفاة أو الإصابة الناتجة عن إهمالها أو التدليس الاحتيالي.

تم تقديم هذا الضمان من قِبل:

شركة كينغستون تكنولوجي
Kingston Technology Company, Inc.
17600 Newhope Street
Fountain Valley, CA 92708
U.S.A.

المستهلكون في أستراليا:

الرجاء مراجعة بيان الضمان المحدود لشركة كينغستون للحصول على معلومات الضمان لأستراليا..

التعليق: شهر فبراير 2018

الضمانات السابقة

03/2012 - 05/2013
05/2013 - 02/2018

        Back To Top