Để biết thêm thông tin chi tiết về hoạt động kinh doanh của chúng tôi trong tình hình Covid-19, vui lòng truy cập tại đây.

DRAM

الضمان

تتعهد شركة Kingston Technology Company, Inc. ("Kingston") أن تكون منتجات مكونات DRAM (ذاكرة الوصول العشوائى الديناميكية) خالية من العيوب المادية في جودة الصناعة والمواد، بموجب الخدمة والاستخدام العادي، لشروط الضمان السارية الموضحة أدناه. يُشار إلى مكونات DRAM (ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية) بشكل جماعي فيما يلي باسم "المنتج" أو "المنتجات". يغطي هذا الضمان كل منتج من منتجات Kingston لمدة عام (1) واحد من تاريخ الشحن ("فترة الضمان"). ستقوم Kingston وفقًا لتقديرها الخاص، بإصلاح أو استبدال أي منتج لا يعمل حسب الاقتضاء بمنتج مماثل أو معادل وظيفيًا، أو إيداع الأموال في حساب العميل بمقدار مبلغ يساوي السعر المدفوع لأي منتج من هذه المنتجات تلِف خلال فترة الضمان السارية. ستحظى Kingston بوقت معقول لإصلاح أو استبدال أي منتج معيب يتم إرجاعه بموجب الضمان أو لإيداع الأموال في حساب العميل.

بالموافقة على شروط الأنشطة التجارية لعقد نشاط تجاري لشراء المنتجات التي يُرفق بها هذا الضمان، يحق لعميل OEM ("العميل") الحصول على الضمان كما هو منصوص عليه في هذا الضمان. للاستفادة من مزايا هذا الضمان، (1) يجب على العميل اتباع إرشادات الإرجاع من Kingston؛ و(2) يجب على العميل إخطار Kingston كتابيًا على الفور خلال فترة الضمان السارية بأن هذا المنتج معيب ويجب تقديم توضيح للعيب؛ و(3) يجب إعادة هذا المنتج إلى مرفق الخدمة المعينة في Kingston على مسؤولية العميل وعلى نفقته؛ و(4) يجب أن تكون Kingston مقتنعة بأن أوجه القصور المزعومة موجودة وليست ناجمة عن حوادث أو سوء استخدام أو إهمال أو تعديل أو إصلاح أو تركيب غير صحيح أو اختبار غير لائق. إذا تبيّن لشركة Kingston أن المنتج المرتجع غير معيب أو كان سبب عيبه نتيجة لحادثة أو سوء استخدام أو إهمال أو تعديل أو إصلاح غير لائق أو تركيب غير صحيح أو اختبار غير لائق، يجب أن يتحمل العميل جميع تكاليف اختبار تحليل الفشل والشحن وجميع الرسوم الأخرى ذات الصلة.

لا يسري هذا الضمان على أي منتج تمت إساءة استخدامه (بما في ذلك الصدمة الكهربائية أو التركيب غير الصحيح أو الإصلاح أو الحوادث أو أن الاستخدام لا يتوافق مع الإرشادات المقدّمة من Kingston) أو تم إهماله أو تعديله أو لا يمكن أن تختبره Kingston تحت ظروف الاختبار العادية.

تصبح جميع المنتجات التي يتم إرجاعها ملكًا لشركة Kingston. قد تكون المنتجات البديلة إما جديدة أو تم تجديدها، وفقًا لتقدير Kingston. يحمل أي منتج تم استبداله أو إصلاحه إما ضمانًا محدودًا لمدة 90 يومًا أو الفترة المتبقية من الضمان الأصلي الساري لهذا المنتج المحدد في ذلك الوقت، أيهما أطول. لا تتحمل Kingston أي مسؤولية عن أي معلومات للتكوين أو البرامج الثابتة أو البرنامج أو بيانات الذاكرة الموجودة في، أو المخزنة على، أو المدمجة مع أي منتج (منتجات) تم إرجاعه إلى Kingston بموجب أي ضمان.

يجب على العميل التواصل مع Kingston للحصول على رقم ترخيص المنتجات المرتجعة (RMA) قبل إرجاع أي منتج إلى Kingston. سيتم إرجاع أي منتج مرتجع إلى Kingston دون رقم ترخيص مادي صالح للإرجاع موسوم بوضوح على الجزء الخارجي من العبوة إلى العميل على نفقته. ستتحمل Kingston تكاليف إرجاع المنتجات المعيبة، شريطة أن يلتزم العميل بإرشادات الشحن المقدّمة من قسم RMA في Kingston. تتحمل Kingston المسؤولية عن رسوم الشحن الخاصة بالإرجاع من Kingston إلى العملاء.

بخلاف ما ينص عليه الضمان السابق أو أي شروط وأحكام منصوص عليها هنا، توفر KINGSTON جميع النماذج الأولية والتصميمات المرجعية والبرامج الخاصة بالمنتجات "كما هي"، دون أي ضمان من أي نوع.

الضمانات الحصرية: إذا لم يتم تشغيل منتج KINGSTON كما هو منصوص عليه في الضمان المذكور أعلاه، يجب أن تكون وسيلة التعويض الوحيدة للعميل هي إصلاح المنتج أو استبداله أو الحصول على إيداع أموال للمنتج المعني، حسب خيار KINGSTON. تُعد الضمانات والتعويضات السالفة الذكر حصرية وهي ضمن جميع الضمانات أو الأحكام الأخرى، صريحة أو ضمنية، إما واقعيًا أو بموجب سريان القانون أو النظام القانوني أو غير ذلك، بما في ذلك الضمانات أو الأحكام المتعلقة بصلاحية العرض في السوق والملاءمة لغرض معين. لا تحمل KINGSTON أو تخول لأي شخص آخر تحمل أي مسؤولية أخرى لذلك فيما يتعلق ببيع منتجاتها أو تركيبها أو صيانتها أو استخدامها. لن تتحمل KINGSTON المسؤولية بموجب هذا الضمان إذا كان اختبارها وفحصها يكشفان عدم وجود العيب المزعوم في المنتج أو تسبب فيه العميل أو إساءة استخدام أي شخص آخر أو إهماله أو اختبار أو تركيب غير صحيح أو محاولات غير مصرح بها للإصلاح أو أي سبب آخر خارج نطاق الاستخدام المقصود أو عن طريق الخطأ أو الحرائق أو الصواعق أو المخاطر الأخرى.

حدود المسؤولية: على أي حال من الأحوال، سواء كان ذلك يستند إلى العقد أو المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك الإهمال)، يجب أن تتحمل KINGSTON مسؤولية الأضرار العرضية أو التبعية أو غير المباشرة أو الخاصة أو التأديبية من أي نوع أو لخسارة الإيرادات أو فقدان الأعمال أو الخسارة المالية الأخرى الناشئة عن أو المتعلقة بعملية البيع أو التركيب أو الصيانة أو الاستخدام أو الأداء أو الأعطال أو وقف المنتجات، حتى لو تم إخطار KINGSTON مسبقًا بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. لن تتجاوز المسؤولية التراكمية الإجمالية من KINGSTON تجاه العميل الرسوم المدفوعة من قِبل العميل مقابل المنتج بموجب المطالبة بالضمان بالإضافة إلى التكلفة اللازمة التي تتحملها KINGSTON.

تخلي KINGSTON مسؤوليتها عن جميع الضمانات الصريحة والضمنية إلى أبعد حد يسمح به القانون. إذا لم تتمكّن KINGSTON من إخلاء المسؤولية عن الضمانات الضمنية بموجب القانون الساري، حينئذٍ تكون هذه الضمانات الضمنية مقيدة بمدة الضمان الصريح إلى أقصى حد. ستكون مدة الضمان على أي منتج تم استبداله إما ضمانًا محدودًا لمدة 90 يومًا أو جزءًا من فترة الضمان المتبقية على المنتج الأصلي، أيهما أطول.

Hãy giữ liên lạc! Đăng ký nhận email của chúng tôi để biết tin tức về Kingston và hơn thế nữa.